انا فتاة ذات حظ سيء , بقلمي ,











 
وكم اعتدت على ان افعل كل شي وانا وحدي
اضحك وحدي
..
ابكي وحدي
..
ابتسم وحدي
.. 
اجلس وحدي
..
اعتدة علي وحدتي , التي لطلما لازمتني ..
الى ان طرق احدهم قلبي ..
..
ف وجدة نفسي اعتاد وجوده , احب حديثه
عشقت كلماته , غيرته , كل شي به
..
حتى بات جزء مني , جزء من يومي
لم اكن افكر بأن قلبي سيحيا من جديد
..
لم اكن اتوقع ان يعتاد قلبي على احدهم
ف احدهم قد امتلك قلبي :$
..
لكني اشعر بأحباط شديد
لـانه مهما طال بنا الامر
سيكون كغيره من الناس
سيعود لحياته ويتركني اتألم هنا
..
اصنع ذكريات سعيدة معه
واتحسر على نفسي بعدها
..
اشعر اني متخبطه مع ذاتي
لم اعد اعلم ما اريد
..
هل اريد الحب , ام اريد الاهتمام
..
فلا اريد ان يعطف علي احدهم
فقد لاني كنت وحيده في حياتي
ولم اشعر بأهتمام احد لي
..
اريد قلبا صادقا
يريد ان يكون معي فقط
يريد ان يعيش معي
يريد ان يكون لي فقط
..
اريد ان امتلك قلبا لم يمتلكه احد غيري
..
اريد ان اشعر بالاهتمام
..
فقد اريد من يهتم
اعدكم اني لن اجرح قلب احد
فقد اريد من يهتم
..
هل اطلب الكثير
ام اني لا استحق ان اعيش بسعادة
..
حتى السعادة الحقيقه حرمت منها
ولم اعد ابحث عنها
..
فقد يأست من كل شي
..
فلا حبيب يبقى
ولا صديق يعود
ولا اهل مهتمون
ولا احد يبقى لأحد
..
ف انا حظي سيء
كل ما حلمت شي
اتاني عكس ما اريد
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


0 التعليقات:

إرسال تعليق