هروب من الواقع المؤلم , بقلمي ,














اهناك اجمل من الوحده , الانعزال , الانطوائيه ..
حقا لا اعتقد ..
ـــ
ف انا اجد ذاتي وانا مع نفسي , بوحدتي ..
بعكس تواجدي مع البشر ..
ـــ
اشعر بضيق , بشعور غريب .. 
فقد اعتدة على الجلوس وحيده دائما ..
 
ـــ  
ف الوحده , اجمل , وارقى ..
من الجلوس بين اشخاص لا تفهم ..
ـــ
وصفوا عزلتي , بالنفسيه , بالجنون ..
ولم اهتم , لطالما كانت وحدتي افضل من وجودهم معي ..
ـــ
منذ صغري وانا اعتدة على الجلوس وحيده ..
فقد كنت اخر اهتماماتهم ..
مما جعلني اعشق الجلوس وحيده .. 
 
ـــ
اميل لدخول عالم الانترنت , فقد كي ابتعد عنهم .. 
ف دخولي ل عالم النت , هو بحد ذاته مريح ..
ـــ
فقد وجدة الاهتمام من البعض , اكثر من عالمي الواقعي .. 
فما اجمله من شعور , ان تجد اشخاص اغراب ..

ـــ
يهتمون لك , يسألو عنك اذا غبت , اعتادوا عليك على الحديث معـك ..



اكثر من اشخاص تعاشرهم يوميا , ولا تجد منهم سوى الاهمال ..
ف وجودي في عالم النت , هو بحد ذاته هروب من واقع أليم .. 
ـــ 










 

0 التعليقات:

إرسال تعليق