اعيش على فقد الحياة , بقلمي ,

 
 
 
 
 
 
 
 
 
..
ما زلت اعيش على فقد الحياة
اوهم نفسي بأني اتجاهل كل شي
ولكن فالحقيقه انا اهتم لكل شي
..
لا اجيد الامبلاه كثيرا
احب ان اهتم لغيري
حتى وان لم اجد من يهتم لي
..
فقد احاول ان اواسي نفسي بكلماتي لهم
لعلي اجد راحة , ولو بعد حين
اجدني دائما ابتسم
..
وابتسامتي لا تفارقني 
وفي حقيقة الامر
ان اكل ابتسامة تصدر مني
..
تعبر عن مدى جرحي و ألمي 
صدقا اعيش على فقد الحياة 
اكذب على نفسي كثيرا
..
اوهم نفسي بالتجاهل لكلام البشر
ولكن اكثر ما يؤثر بي هو كلامهم 
حقا اني كاذبه
..
لا اعلم لما افعل هذا او لمن 
لنفسي التي لم تعد تهمني 
لأصدقائي اللذين نسو من انا
..
لأنسان لم يعد وجودي يهمها 
لمن كل هذا , لا اعلم
ف كل ما يحصل لي بسسببهم
..
حقا اريد ان ابتعد عنهم , اريد ان ارحل بعيدا 
دون امتعه , دون شيء
فقد اكتفي بالابتعاد عن كل شيء
..
فوجودي بينهم بات يتعني جدا
ويجعلني اسواء من قبل
..
 
 
 
 
 
 
 
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق