صدقا كنت يائسه , بقلمي ,

 
 
 
 
 
 
 
 
ساكتب كل شي يجول بخاطري , حياتي , عذابي ..
سأكون ك الكتاب المفتوح , لا يهمني من ينتقد كتاباتي ..
..
فقد اكتفيت من كثرت كتماني لما في داخلي , حد الانفجار ..
وحتى اصبحت في قمة التبلد , ولا يهمني شي ابدا ..
..
فقد كنت اكثر فتاة مدللـه , كل ما كانت تحلم به يتحقق ..
كانت السعادة تغمرني , وضحكاتي العالية من داخل قلبي ..
..
 
حتى بدأت اكبر وتغير كل شي .. بدت اخر اهتمام كل من حولي ..
لم اعد اجد ذاك الاهتمام , والحب , والحنان منهم ..
 
..
لم اعد اجدهم معي مثل السابق ..
اصحبت مركونه في اعلى الرفوف , مهمله , ضائعه ..
..
شعرت بغربة بينهم , بالذل , بالانكسار , بالاهانة ..
شعرت بشعور السجين , المحروم من الحريه ..
..
فقد كنت مقيده , لا استطيع البوح , او النطق بما بداخلي ..
كنت اكتم واكتم , الى اليوم اللذي جاء فيه وبحت عن ما بداخلي ..
.. 
ف كان اسواء يوم بحياتي , ف في هذاك اليوم قررت ان انتحر ..
ان ابتعد عن الحياة , عنهم , عن ما يعكر حياتي , عن كل شي ..
..
ف انتحرة , مره , واثنان , وعشر , لكن دون جدوى ..
حتى الموت يابى ان يأخدني , ألهذا الحد لا شي يريديني ..
..
لا البشر تريد وجودي , والموت يأبى ان يأخدني ..
صدقا كنت يائسه , وما زال اليأس يكبر داخلي كل يوم ..
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق