يوما ما سأعيش .. بقلمي ..

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
يوما ما سيكون لدي حبيب ألتجئ اليه .. 
يوما ما سيكون لدي صديق اثق به ..
..
يوما ما سيكون لدي اهل يعطفون علي .. 
يوما ما سيكون لدي ما يشغلني ..
..
يوما ما سيكون لدي اشخاص احبهم ..
يوما ما سيكون لدي احلام تتحقق ..
..
..
..
يوما ما سيكون لدي ابتسامه نابعه من داخلي ..
يوما ما سيتحقق كل ما اريد ..
.. 
يوما ما سيشعر كل من حولي بي ..
يوما ما سأكون مهمه في حياة احد ..
..
يوما ما لن اكون مجرد عابر سبيل في حياتهم ..
يوما ما سأعيش كما اريد .. كما احب ..
..
يوما ما سأحب .. و اعشق .. واهوا .. واملك قلبا لم يملكه غيري ..
..
يوما ما سأكون صادقه باحلامي ..
يوما ما سأكون متقينه ان حياتي ليست مجرد اماني ..
..
يوما ما سأستقيط من كابوس عشته طوال عمري ..
.. 

يوما ما سأعيش
يوما ما سأعيش
يوما ما سأعيش
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

بالتوووووفيق <333
soma 6al.3mrha

إرسال تعليق