اخر من يهتمون له , بقلمي ,

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
اجعلوني شياء مهما في حياتكم
ف اجلعكم اقرب لي من انفاسي
..
ما فائدة وجودي بينكم وانا لا اشعر بكم
اشعر بغربة كبير
بوحدة قاتلة وانا معكم
..
ف ما بالكم ان جلست وحدي
هل تسائلتم عن سبب حبي لوحدتي
..
ام انه لم يكن لديكم الوقت لتسألو انفسكم
عن سبب وحدتي , حبي للانطوائيه
..
ف ماكان سبب كل هذا الا منكم
..
جعلتوني اخر اهتماتكم
كنت دائما مهمله منكم
لم اجد الحنان معكم
لم اجد الحب منككم
..
لم اجده شياء منكم ولا من احد غيركم
..
ف لا احد يبقى معي
اصبحت سيئة لهذا الحد
لدرجة اصبحت اكره فيها جميع البشر
..
عشقت وحدتي
عشقت انطوائيتي
عشقت عزلتي
عشقت كوني وحيده
..
اعلم انه شعور مؤلم
..
ان تنام وحيدا
تستيقظ وحيدا
تكمل يومك وحيدا
تعود لتنام وحيدا
.. 
دون ان يهتم لك احد
دون ان يسأل عنك احد
ان يشعر يشعر بغيابك احد
..
ف تلوموني على وحدتي
فقد كانت اجمل من وجودكم
..
اقل ما كنت اجده معكم
الاهمال , السخرية , الاستهزاء ’ الانتقاد  
كل شيء سيء
كل شيء اتعبني
..
وانتم لا تعلموني ماذا فعلتم بي
..
بئس حياتا تكون هكذا
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


0 التعليقات:

إرسال تعليق