سحقا لها من حياة , بقلمي ,

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
حتى عندما قررت ان ابوح واكتب ما بداخلي ..
تخلت عني الحروف , والكلمات
..
احقا لهذي الدرجه اصبحت لا اطاق
حتى يتخلى عني الجميع
..
لم اعد اجد من احادثه , اشعر بالراحة معه
او حتى يبقى معي
..
ف جميعهم قد تخلو عني
..
صديقاتي , حبيبي , اهلي , اخوتي
من عرفتهم صدفه
جميعهم تخلوا عني
..
لماذا ,  امكتوبا علي اعيش هكذا
...
ايجب ان اموت قهرا
او اموت هما
او اموت حزنا على نفسي
..
لماذا يحصل لي هذا
..
كل ما حاولت ان اسعد نفسي
اجد من يعكر صفو مزاجي
ويتلذذ بأنزال دموعي
..
اهكذا هيا الحياة
..
سحقا لحياة تكون معهم
..
اود ان اشعر بشعور اليتيم ولو للحظة
ف ربما تكون حياته افضل من حياتي
..
فهو متأكد ان لا احد حوله
اما انا فحولي الجميع ولا احد يهتم
..
أأنا حقا اصبحت ثقيلة عليهم
ام انني اعدت على وحدتي اكثر منهم
...
لم اعد اعرف ماذا يحصل
ماللذي يجري لي
...
حقا هو شعور مؤلم
ان لا تجد من يواسيك وقت حزنك
ان لا تجد من يهتم لك
ان لا تجد احد يقف معك في كل اوقاتك
..
جميهم يملكون من يقف معهم
الا انا
..
منذ زمن اعتدة ان اكون وحدي ..
..
كنت اخر اهتمام
اخر من يسالون عنه
اخر من يهتمون له
اخر من يفكرون به
..
كنت الاخيرة في كل شي
..
هل ستستمر حياتي هكذا
صدقا لم اعد احتمل
..
بت اتمنى الموت , او الهروب , اي شي اخر
كي اشعر بالراحة لمجرد يوما واحد فقط
..
ف سعادتي لا تكتمل ابدن
..
حقا اشعر بالاختناق
اشعر بغصة داخل قلبي
تأبى ان تزول
..
اشعر ان لا قيمة لي بهذه الحياة
اشعر بوحدة قاتله
اعتدة عليها حد الألم
..
اكابر بكل شي
وانا بداخلي طفله تتمنا الحب , الحنان
تتمنى ان يلعب معاه احد
ان يجالسها احد
..
تتمنى ان يحضتنها احد
..
اصرخ , وابكي , ودموعي تتساقط علنا
ولا احد يسأل م السبب !
..
اصبحت اتعجب من يوم لا تسقط به دموعي
لم اعتد ان يمر يوم دون ان ابكي به
..
سحقا لها من حياة ..
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق