بقايا جسسد , بقلمي ,

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
يسألوني ليه ملامحك دايما حزينه
مع ان الضحكة ابد ما تفارق شفاتك ..!
..
ما دروا عن اللي بالقلب مخزون
عن ضياع سنين , عن حرمان الزمان
..
ويسالوني ليه دايم احبس بقلبي
ولو تكلمت قلت عكس اللي فيني ..!
..
مادروا ان اللي فيني اكبر من الحروف
وان قلبي ما يتحمل ينطق يجروحه بصوت عالي
..
 
ويسألوني ليه دايم تجلس وحيد
وعن الناس دايم بعيد ..!
..
ما دروا ان الوحده ارحم من وجودهم
وان وحدتي هم عودوني عليها
..
ويسألوني مين جرح قلبك الحزين
ومين سكن الهم فيك ..!
..
مادروا ان كلامهم , وبعدهم هو السبب
وان قربهم صار يسبب لي الهم
..
ويسالوني عن سبب همي وحزني
وليه دموعي ما تفارقني ابد ..؟!
..
ما دروا ان حياتي مستحيل يدخل فيها الفرح
وان قلبي ما عمره حس بطعم السعاده
..
ويسألوني عن اللي سكن بوسط قلبي
مين , وليه , وفين , ومتى افترقنا ..!
..
ما دروا ان محد سكن قلبي غير شخص
عيت السنين تخليني انسسساه
..
ما دروا ان كل دمعه كانت قهر
..
وما دروا ان كل نزف جروحي بسببهم
..
ومادروا ان كل همي وحزني ما ينجبر بكلام
..
وماردوا اني احتاج لحنان
واني اضعف من اي بشر
.. 
واني ما اتحمل الجرح اكثر
واني مثل الطفل يحتاج لاهتمام
..
واني احتاج للحب
واني احتاج لهم
واني ابيهم بقربي
..
وان بعدهم عني يدمرني
وان قربهم لي يعذبني
واني ماعدة افهمني
..
واني تعبت مني
واني ماعاد اعرفني
.. 
واني انجرحت كثير
واني تبعت اكثر
.. 
واني على ذاك الجرح القديم
واني على جرح الماضي الاليم
واني على الهم القديم
..
واني مجروح حيييل
اقسم اني مجروحه حييييل
.. 
ولا عاد فيني شي يتحمل جرح اكبر من الجرح
ولا عاد فيني شي يتمنى الفرح
.. 
ولا عاد اهتم بنفسي
ان ضحكة . وان بكيت . وان ابتسمت . وان انجرحت
.. 
نفسي ما عادة تهمني
..
اهتم بنفسي لجل مين ..؟!
..
اهل ما يسألون
اصحاب ما يهتمون
حبيب ما بقى لي
..
لجل مين اهتم بنفسي ..؟!
..
انا ما استاهل الاهتمام حتى
انا صرت بقايا من بشر
بقايا من اغلط البشر
..
بقايا من احلام وكوابيس
بقايا من كتل متحطمة
..
بقايا من احزان من دموع
بقايا من اوهام
..
صرت اشبهني بالسراب
اللي محد يشوفه ولا يحس فيه
..
اي سعادة اللي يتكلمون عنها
واي فرح ممكن يحسون فيه
..
السعاده , وهم
والفرح , خيال
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


0 التعليقات:

إرسال تعليق