اصبحت متبلده لأبعد الحدود , بقملي ,









 
اصبحت متبلده لأبعد الحدود
..
لم اعد اريد شياء من الحياة
 فقط اريد ان ابتعد عن الجميع
..
اريد ان اعود لوحدتي الدائمه
اريد ان اعود لدفاتري
..
التي كنت اكتب بها وقت حزني
اريد ان اعود لحزني اليومي
..
اشتقت لدموعي , اشتقت لأنطوائيتي
اشتقت لكل معنى الاحزان
..
اشتقت اليها بقدر اشتياقي للراحه
بقدر ما كنت اتمنى السعادة
..
بقدر ما كنت احتاج للبعض
بقدر التبلد الذي اصبح بي اليوم
..
بدت فكرة التخلي عن السعادة
تراودني هذه الايام كثيرا
..
اصبحت لا اهتم لشيء
لا ان ضحكت ولا ان بكيت
..
على العكس بت اتمنى ان ابكي
حتى اخرج ما بداخلي من اهات
..
اصبحت ارى كل من حولي
ب سعادة لا توصف بهم
..
وانا اقف على عتبات الطريق
ابحث عن شي يسعدني ولا اجد
..
حتى ابعدة هذه الفكرة من راسي
ولم اعد اريد ان افكر بها
..
عشت حياتي وانا ابحث عن السعادة
ولم جدها ولم اجد الراحه
..
التي لطالما تمنيتها حتى لو ليوم واحد
بل كنت اجد نفسي اسواء واسواء
..
اتصدقوني
..
ارى الاحزن اجمل
ارى الانطوائية اطهر
ارى التبلد ارقى
..
لا ارتاح بدونهم
اشهر براحة مؤقته بوجودي وحيده
..
اجد ذاتي مع نفسي اكثر من وجودي معهم
..
ارى ان كل الناس بدت ب التخلي عني
كما بدأت انا بالتخلي عن فكرة البحث
عن السعادة
..
فلا وجود لها في حياتي ابدا
وانا استمريت فالبحث
س تجف دموعي
..
حتى البكاء تخلى عني
ودموعي لم تعد تهطل ك السابق
..
ماهذه الحياة التعيسه
والغير عادلة ابدن
..
اريد ان ..! لا اعلم
صدقا لم اعد اعلم ماذا اريد
..
اريد الراحه
اريد السعاده
اريد الحياة
اريد ان اعيش
اريد ان اشعر ب اني بشر
اريد ان يعود احساسي بكل شي
..
لم اعد اريد التبلد
لم اعد اريد الحزن
لم اعد اريد الهم
لم اعد اريد ان ابتعد اكثر عن الناس
لم اعد اريد الوحده
لم اعد اريد ان اقف وحدي
..
فقط اكتفيت من كل هذا
وعشت بكل تجربه سيئة
..
ودمرت نفسيتي
واصبحت في حالة يرثى لها
 











 

0 التعليقات:

إرسال تعليق