هل لي ان اعيش , بقلمي ,

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
هل لي ..!
..
ب قلب حنونا يعطف علي
ب روح تهوى وجودي
ب شخصا يتحمل اوجاعي
..
هل لي ..!
ب انسانا اعشقه حد الجنون
ب حضن يحتمل كل ما بداخلي
ب قلبا ارتاح لوجوده معي
..
هلي لي ..!
ب شخص لا يتذمر مني
لا يزعجه كلامي
لا يسائم من احزاني
..
هل لي ..!
ب قلبا يحن علي
يعوضني عن كل شي
يحقق لي احلامي
..
هل لي ..!
بروحا لا تبتعد عني
لا تفارقني  
..
هل لي ..!
ان اشعر بالراحه
ان اشعر بالامان
ان اشعر بالسعاده
..
هل لي ..!
ان اجد ذاتي لو قليل
ان اشعر بالابتسامه
تخرج من داخلي
..
هل لي ..!
ان ابتعد عن الجميع
واعيش وحيدا
..
هل لي ..!
ب عالم لا يسكنه
احد سواي
..
هل لي ..!
ان اجد الراحه
ولو ليوم واحد
..
هل لي ..!
ان اشعر بالاهتمام
ان اشعر بالعطف
ان اشعر بالحب
..
هل لي ..!
ان اشعر بأني , بشر
..
هل لي ..!
ان احقق احلامي
ان احقق امنياتي
ان احلم طوال اليوم
ان اعيش بعالم الخيال
ان ابتعد عن عالم الواقع
..
ان ابتعد عن الالم
ان ابتعد عن الاحزان
ان ابتعد عن المعاناة
..
ان اشعر ب اني استحق العيش
ولو ليوما واحد
..
ان اشعر بأني شي يذكر
لا مجرد سراب
..
وهل لي ان اعيش ......!
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


0 التعليقات:

إرسال تعليق