ي يما ، مدري وش فيني !






ي يما ، مدري وش فيني !
أحس نفسي تعاديني . .
وأصحابي يمما ، مدري وش فيهم !
عجزت أني أجاريهم . .
هقوتك يمما أكرهوني ؟!
مايبوني ؟! . . ولا أنا ماعدت أبيهم ؟!
أزعلوا لأني أعاتب !!
ومافهموا أني أبيهم . .
صرت أقسى ، صرت أجرح / هذا هو دآيم حكيهم . .
مادروا أني أعاني ، ماسمعوني لو ثوآني !
وماهي معقوله ي يما !!!
ينمممحي يمما مكاني . .
يمكن أنهم مايبوني ؟!
يمكن أنهم أكرهوني ؟!
بس ودي يعذروني , لأنهم ع الخطأ هم أجبروني !
وأنا ي يممما مافيني
حتى نفسي ماتبيني !
لأن الحين من خطآي أنا أعآني . . .
+
آهـ ي يما أحضنيني ودي بحضنك أكون
منهو أصدق من حنانك
منهو مثلك مايخون
أحضنيني ودي أبكي وأبكي وأبكي !
ويطول بي وقت البكاء لين ماأنهي هالشعور
ذاك الشعور الحزين
عايش بقلبي دفين . . . من سنين
وهو يشكيني حزين !
واليوم ي يما كبر
وحسيت أن حظي عسر . .
لأن المصيبه ي يما !!!!
هالمره جرحي يختلف
هالمره جرحي منجرف
وكأن فرحي أنتحر . .
أصحابي ي يمــا أجرحوني وأتركوني
وماكأنهم أبد أعرفوني . .
وشوي لو قلت لك نسوني !
ماعدت واثق في أحدهم وماعدت ي يما أبيهم
ليه أنتي ماسمعتيهم ؟!
وماسمعت لي حكيهم ؟؟!
أجرحوا بنتك ي يما . .
بعد ماقاسوا ظروفي وأعرفوها
وأعرفوا حجم الآلم اللي يبآريني وجوها
أيه ي يما أحسبوها وأجرحوني
أجرحوني بحكيهم !!
ووصفني بالجنون بالجنون بالجنون !
وأكسروا بقايا حيلي ماأكتفوا من هالطعون
زادوا الطعنه ثلاث وأظلمو قلبي الحنون
أبد ماقصده قلبي ي يما يخون !
؛
أما أنتو ي رفاقه ; أسمممحو لي
ي بعد كل الصداقه . .
ي دموعي ي حنيني ي أبتسامة قلبي
ولهفة سنيني !
ي كل عمري اللي راح
ي كل ماتبقى فيني . . .
أعذروني لو خطيت , من حر مافيني نسيت !!!
وصدقوني مادريت !
مادريت أن خطاي عندكم بينهي وجودي
بينهي وجودي . .
وأني من قبل لاأخطي أنمحيت وأنتهيت . . .
وكأني أبد ماعطيت وماوفيت
بس ي ربعي خطيت . .
شفتي ي يمما شعوري ؟! حيل ي يما حزين
وهالزمن مافيه لين !
بس ي يما أسمعيني
أسمعيني لنهايةة . .
شفتي هاللي أجرحوني ؟!
بكرا لامت ماأبيهم لايجونك ولايجوني
وش عقبه يممما يذكروني , بعد ماهم أقتلوني !!
ماأبيهم لايجوني
 
 
 
 

لايجوني . . .

0 التعليقات:

إرسال تعليق