وينككـ .. يا بسمة أمل .. ؟.؟






وينك000؟ يا بسمة أمل



هل ضيعتي طريقك000؟

ليش حكمتي علي بالحزن الطويل 000 !!




امنحيني ابتسامتك




امنحيني ضحكتك




امنحيني عطفك وكرمك




ليش ها لحكم العسير




ابتسامة طفل يمكن تشفيني




أو سؤال عزيز يمكن يواسيني




أو دعاء أم يمكن يبريني




الابتسامة صارت في وجهي بعيده




والألم صار لي منهج اقتدي به




أبي اضحك أبي افرح




أو أنكتب في وجهي .. الألم ..




ياترى كيف صار شكل الضحك اللي نسيته




ياترى في سعادة في هذه الدنيا الغريبة




الهموم اجتمعت وسجنتني في غرفة أسوارها ممزوجة بالوهم




وين السعادة000؟ ما تزورني أو أنها حرمت علي الفرح




أو السعادة غابت عني على طول الأمد




أبي اضحك أبي افرح أو صار .. الألم عنواني ..




.. والوهم صار أشجاني ..




وين الورود الجميلة تطلعني من هذا السجن 000؟




وين الأفراح البهيجة تزورني ولو كان بالغلط 000؟




وين الابتسامة البريئة تذكرني ولو لحظه من زمن الطفولة




وين القلوب الرحيمة .. تعالج قلبي .. اللي أنكتب في عالم البؤساء




قلبي امتلأ .. أحزان وأشجان وألم ..




واللي صبرني أني أعوذ برب الفلق




الشعر شاب من كثر .. الحزن ..




والعظم انكسر من كثر .. الهم ..




والمرض والوهم صار .. عنواني ..




والوحدة صارت لي أسوار صعب تخطيها




والبياض صار عندي .. سواد ..




والحلا صار عندي مر




والسكر أشوفه ملح




والضحكة .. ضيعت عنواني ..




ياترى في هذه الدنيا شي اسمه الضحك 000؟




تشبعت من الألم وغذيت كل من كان حولي بالندم





الغيوم لف حولي والسواد في عيوني




ياترى متى أعيش باقي أيامي بالفرح 000؟




إن صبرت ما صبر اللي حولي





وان تألمت يمكن يتألم كل اللي حبوني




ياترى متى يزورني الفرح 000!!




الوهم غيم على أشجاني




والسراب كان لي طريق في مسرى أحلامي




يا ترى في شي اسمه ضحك وفرح000؟




اسمع عن السعادة في الخيال





حتى الطير حسدته على سعادته





والنمل حسدته على اجتماعه





والنحل صنع العسل وافرح اللي قدامه





يمكن إذا ضحكت قالوا هذا مجنون





لان الضحك عندي صار في حكم المجهول





يا ترى هل هذا كله من عزم الأمور





فصبرا جميل والله المستعان


رآق وحــآك مشآعري التي لو كتبتها لبدت مثلها
 
 
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق